لويزيانا نيو اورليانز | تقرير عن مدينة نيو أورلينز في لويزانا بالصور المرسال

دعا عمدة مدينة نيو أورلينز في لويزيانا يدعو إلى إخلاء المناطق المعرضة لإعصار إيدا الذي يقترب من السواحل الأمريكية وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل. وبعد مرور 16 عاما من الإعصار كاترينا ضرب.


تاريخ قصير من نيو اورليانز لويزيانا

ضرب الإعصار إيدا ولاية لويزيانا الأميركية فأغرق نيو أورليانز في الظلام الأحد وتسبب بمقتل شخص بعد أن وصل إلى ساحلها كعاصفة من الفئة الرابعة لكنه تراجع إلى الفئة الأولى بحلول صباح الإثنين وذلك بعد 16 عاما من تدمير.

لويزيانا نيو اورليانز. ويقطع الكهرباء في نيو أورليانز. ضرب الإعصارأيدا ولاية لويزيانا الأمريكية أمس بعد أن اجتاح الشاطئ من خليج المكسيك وغمر مناطق شاسعة بالأمواج والأمطار الغزيرة. الإعصار إيدا يضرب لويزيانا ويقطع الكهرباء في نيو أورليانز.

وفى وقت سابق ألقت. اجتاح الإعصار أيدا ولاية لويزيانا الأميركية مارا بخليج المكسيك وكان مصحوبا برياح سرعتها 240 كيلومترا في الساعة وأمطار غزيرة وأمواج شديدة وذلك بعد أن وصل. وانقطعت الكهرباء في جميع أنحاء نيو أورليانز أكثر مدن لويزيانا سكانا وفقا لشركة المرافق المحلية وذلك بعد ساعات من نشر تحذيرات من احتمال حدوث سيول.

وانقطعت الكهرباء في جميع أنحاء نيو أورليانز أكثر مدن لويزيانا سكانا وفقا لشركة المرافق المحلية وذلك بعد ساعات من نشر تحذيرات من احتمال حدوث سيول. الإعصار إيدا يغرق نيو أورليانز في الظلام وسط فيضانات في لويزيانا الأمريكية ضرب الإعصار إيدا ولاية لويزيانا الأمريكية بعد أن اجتاح الشاطئ من خليج المكسيك وغمر مناطق شاسعة بالأمواج والأمطار الغزيرة وتسببت الرياح. وانقطعت الكهرباء في جميع أنحاء نيو أورليانز أكثر مدن لويزيانا سكانا وفقا لشركة المرافق المحلية وذلك بعد ساعات من نشر تحذيرات من احتمال حدوث سيول.

ضرب الإعصار أيدا ولاية لويزيانا الأمريكية بعد أن اجتاح الشاطئ من خليج المكسيك وغمر مناطق شاسعة بالأمواج والأمطار الغزيرة وتسببت الرياح العاتية المصاحبة له في اقتلاع أشجار وخطوط كهرباء مما أغرق نيو أورليانز في. نيو أورليانز لويزيانا. وانقطعت الكهرباء في جميع أنحاء نيو أورليانز أكثر مدن لويزيانا سكانا وفقا لشركة المرافق المحلية وذلك بعد.

وبعد مرور 16 عاما من الإعصار كاترينا ضرب أيدا الساحل خلال الظهيرة. تقع مدينة نيو أورلينز في الجانب الجنوبي الشرقي من ولاية لويزانا وتبعد حوالي 180 كم عن خليج المكسيك الذي تقدر مساحته بـ 16 مليون كيلو متر مربع ويصب فيه نهر المسيسيبي الذي يعد أحد الأنهار. كما وصل إعصار إيدا المدمر إلى اليابسة في ولاية لويزيانا الأمريكية.

وانقطعت الكهرباء في جميع أنحاء نيو أورليانز أكثر مدن لويزيانا سكانا وفقا لشركة المرافق المحلية وذلك بعد ساعات من نشر تحذيرات من احتمال حدوث سيول. الإعصار إيدا يضرب لويزيانا ويقطع الكهرباء في نيو أورليانز اجتاح. أخبار دولية 30 آب 2021 - 0036.

الإعصار إيدا يضرب لويزيانا ويقطع الكهرباء في نيو أورليانز. اجتاح الإعصار إيدا ولاية لويزيانا الأمريكية يوم الأحد مارا بخليج المكسيك وكان مصحوبا برياح سرعتها 240 كيلومترا في الساعة وأمطار. وأفادت وسائل إعلام أمريكية اليوم الإثنين أن إعصار إيدا تسبب في انقطاع الكهرباء بالكامل عن مدينة نيو أورليانز الأمريكية.

واشنطن - اجتاح الإعصار أيدا ولاية لويزيانا الأميركية مارا بخليج المكسيك وكان مصحوبا برياح سرعتها 240 كيلومترا في الساعة. الإعصار أيدا يضرب لويزيانا ويقطع الكهرباء في نيو أورليانز -صور. دليل السفر للعائلة ما يجب القيام به في نيو اورليانز ربما تكون ذكرياتك السابقة لرحلاتك إلى نيو أورليانز محاطا بقليل من الضبابية لا نحكم.

إعصار أيدا يضرب لويزيانا ويغرق نيو أورليانز فى الظلام. أغسطس 28 2021.


لويزيانا مهرجان ماردي غرا موسيقى زايدكو وبلاد البايو Shareamerica


معلومات عن مدينة نيوأورلينز ولاية لويزيانا تعرف علي كل ما يخص المدينة موقع المعلومات


تقرير عن مدينة نيو أورلينز في لويزانا بالصور المرسال


نيو أورلينز المعرفة


Tripadvisor Aerial View Of Downtown New Orleans Crescent City Connection Bridge And The Mississippi River صورة نيو أورلينز لويزيانا


Tripadvisor New Orleans صورة نيو أورلينز لويزيانا


نيو أورلينز المعرفة


أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في نيو أورليانز فوياج


أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في نيو أورليانز فوياج


لويزيانا ويكيبيديا


12 مواقع سياحية في لويزيانا 2021


نيو أورلينز ويكيبيديا


نيو أورليانز مدينة الفرح المجنون والبؤس الصارخ


تاريخ موجز عن مدينة نيو أورلينز تاريخ مختصر عن مدينة نيو اورلينز الامريكية انا مسافر


مدينة نيو أورلينز موضوع


Kqkcpmjzidf4km


المعالم السياحية في نيو اورلينز بولاية لويزيانا سائح


لويزيانا مهرجان ماردي غرا موسيقى زايدكو وبلاد البايو Shareamerica


أفضل المناطق لزيارتها في ولاية لويزيانا الأمريكية

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url