عبد الستار صبري ومورينيو / عبدالستار صبري أنتظر عرضا رسميا من روما للتواجد في جهاز مورينيو المصري اليوم

كشف الجوهرة السمراء عبدالستار صبري نجم الكرة المصرية الاسبق عن حقيقة اتصالات بالبرتغالي جوزيه مورينيو. 2 days agoمورينيو يطلب عبد الستار صبري في روما.


Filgoal أخبار أنا صبري عبد الستار لـ في الجول حين ركضت لضرب مورينيو بالـ بوكس

كتب جابر ابو النجا.

عبد الستار صبري ومورينيو. المدرج - عبد الستار صبري. من سباب وعنصرية إلى تقارب وعرض فى روما. 1 day agoعبد الستار صبري ومورينيو.

أكد عبد الستار صبرى نجم منتخب مصر السابق أنه تلقى عرضا من البرتغالى جوزيه. هل ينضم عبد الستار صبري لمورينيو في روما. كشف عبد الستار صبري نجم منتخب مصر السابق عن تفاصيل ترشيحه للعمل في نادي روما الإيطالي مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للفريق.

عن شرف التمرير لحسام حسن. حين طلب مني الجوهري الرد على جمهور الأهلي والزمالك أنا صبري 5 عبد الستار لـ في الجول. 23 hours agoصداقة صبري ومورينيو بدأت في مطلع هذه الألفية عندما كان صبري أحد نجوم نادي بنفيكا وكان مورينيو مدربا مساعدا ليوب هاينكس بالفريق البرتغالي خلال هذه الفترة.

مورينيو كان مدربي في بنفيكا وهذا كان شيء كبير بالنسبة لي وهو مدرب عظيم وكنت استفاد منه بأشياء كثيرة في التدريبات. 3 hours agoوأصبح عبد الستار صبرى قريب بقوة من العمل فى الجهاز الفنى لفريق روما وذلك ضمن جهاز المدير الفنى البرتغالى. نكشف أهم المحطات فى مسيرة عبد الستار صبرى فى الملاعب-حقق عبد الستار صبرى لقب كأس الكؤوس الإفريقية مع.

أخبار متعلقة أنا صبري عبد الستار لـ في الجول. ونفسي تحتفل معنا أنا صبري عبد الستار لـ في الجول. صداقة صبري ومورينيو بدأت في مطلع هذه الألفية عندما كان صبري.

دائما ما يتحدث أمهر لاعبي كرة القدم في تاريخ الكرة المصرية على مهارة النجم عبد الستار صبري الذي سطر. عبد الستار صبري عبد المجيد محمود مواليد 19 يونيو 1974 لاعب كرة قدم مصري سابق في مركز خط الوسط وهو حاليا المدرب المساعد في نادي الإنتاج الحربي. أكد عبد الستار صبري المدرب العام لمنتخب الشباب أن أحمد عيد ظهير أيمن فريق الكرة بالزمالك أصبح لاعبا مصنفا في الكرة المصرية مشيرا أن زيادة عدد التغييرات أفاد شباب الفراعنة.

مورينيو يدرس الاستعانة بـ عبد الستار صبري في الجهاز الفني لروما. مورينهو تحدث عني في كتاب عن قصة حياته وكان بيننا مشاكل كثيرةمن حلقة اليوم السبت 17. 11 hours agoشوبير يوضح حقيقة عمل عبد الستار صبري في جهاز مورينيو.

15 hours agoفجر لاعب منتخب مصر وبنفيكا البرتغالي السابق عبد الستار صبري مفاجأة كبيرة بإعلانه الاقتراب من الانضمام للجهاز الفني لجوزيه مورينيو بنادي روما الإيطالي. عبد الستار صبري ومورينيو. أكد عبد الستار صبري لاعب منتخب مصر وبنفيكا البرتغالي السابق أنه تلقى عرضا للإنضمام إلى الجهاز الفني لفريق روما بقيادة.

أكد عبد الستار صبرى نجم المنتخب الوطنى الأسبق أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نحم يوفنتوس الإيطالى كان يعتبره مثلا أعلى له لافتا إلى أن مورينيو كان يغير منه. يا مورينيو - عبد الستار صبري يحكي عن خلافه مع جوزيه مورينيو وعنصرية البرتغالي ضده أثناء فترته مع. في مفاجأة غريبة من نوعها اقترب عبد الستار صبري لاعب بنفيكا ومنتخب مصر السابق من الانضمام إلى روما هذا.

لـ عبد الستار صبري حكايات لا تنسى أثناء فترة احترافه بالبرتغال يتحدث عنه كثيرا في لقاءاته الصحفية والتليفزيونية وربما أبرزها ما صرح به النجم الأسمر عن حديث. عبد الستار صبري ومورينيو. 21 hours agoعبد الستار صبري يكشف كواليس طلب مورينيو تواجده معه بجهاز روما الأحد 19سبتمبر2021 - 0124 ص 9192021 12424 AM عبد الستار صبري ومورينيو.

الخميس 16 سبتمبر 2021 - 0956 م. ويكشف عبد الستار صبري كواليس مفاوضات روما معه من أجل. يدرس البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي.

موقع مبتدا عبد الستار صبرى ومورينيو. التقيت أنا ومورينيو عندما حضر إلى مصر خلال كأس الأمم الإفريقية وأخبرته إنني أريد العمل معه وكنت قريبا من التواجد في جهازه الفني. صبري صرح لبرنامج الحكاية عبر قناة ام بي سي مصر.

إبراهيم علي السبت 18 سبتمبر 2021 1012 ص 0.


Ku Wff D Jvmom


Gie0vh0kjhqkhm


مفاجأة عبد الستار صبري يقترب من العمل مع مورينيو في روما Goal Com


Oyfizyvwdhtbrm


لقاء مورينيو وصبري الأحضان تضع حد ا لمعركة طاحنة عمرها 20 مصراوى


Quwxe2iymqoejm


U8tnd7ltayfn8m


عبد الستار صبري مورينيو عاملني بعنصرية لأنني أفريقي E3lam Com


فيديو مورينيو عبد الستار صبري كان لاعب ا مهاري ا جد ا وهذا عيبه الوحيد الوفد


الغزال الأسمر عبد الستار صبري يوضح حقيقة انضمامه للجهاز الفني لروما برفقة مورينيو كورة في العارضة


8ehpuminl3x0im


Mycgnbwiic6l8m


مورينيو يكشف الفارق بين عبد الستار صبري ومحمد صلاح بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


الوطن سبورت صبري مورينيو كان يرفض تألق اللاعب الأفريقي من أجل البرتغاليين


Tywcfrudyp5trm


8gau7pk Cb2vcm


عبدالستار صبري أنتظر عرضا رسميا من روما للتواجد في جهاز مورينيو المصري اليوم


Quwxe2iymqoejm


Zvpmbidsgourpm

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url